رئيس التحرير : مشعل العريفي

9 فوائد مذهلة لتناول عصير البقدونس والليمون على الريق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ينصح الأطباء بتناول عصير البقدونس والليمون بشكل منتظم لاحتوائه على العديد من الفوائد التي تساهم في علاج الكثير من الأمراض وتنقية السموم من الجسم وحمايته من الأمراض.
١- يساعد عصير البقدونس والليمون على تحسين الهضم، ويعد من أفضل العلاجات للغازات الحمضية التي تؤدي لحرقة المعدة. ٢- تناول كوب واحد من عصير البقدونس والليمون يساعد على تنقية الكليتين من السموم، ويحفظ المثانة من كل عدوى، لاحتواء مكوناته على مضادات البكتيريا والأكسدة والالتهابات. ٣- يعتبر عصير الليمون والبقدونس من أفضل الوصفات المساعدة والصحية لفقدان الوزن؛ وينصح بتناوله خلال وجبتى الإفطار والغذاء، نظراً لأنه غنيًا بالمكملات الغذائية المفيدة جدا للجسم، ويعمل على حرق الدهون، وفيه خصائص مدرة للبول.
٤- يلعب عصير البقدونس بالليمون دورًا هامًا على ظبط نسبة السكر في الدم. ٥- يساهم عصير البقدونس والليمون، في تخفيف ضغط الدم المرتفع، فهو أفضل ضابط لمتوسط ضغط الدم، سواء للذين يعانون من انخفاضه أو ارتفاعه على حد سواء. ٦- يعد عصير البقدونس والليمون؛ من العصائر المطهرة للدم من مختلف أنواع السموم، ومانعا لتكون السموم في الدم من جديد. ٧- يحتوي عصير البقدونس بالليمون على الكلوروفيل وفيتامينات "أ" و"ج" والبوتاسيوم، والكالسيوم والفسفور والحديد. ٨- من أفضل المشروبات المقوية للجهاز المناعي، ومقاومة الجسم للعدوى البكتيرية التي يتعرض لها الإنسان. ٩- يعد العصير علاج فعال لرائحة الفم الكريهة، لأنه غنيًا بعنصر الكلوروفيل، وينصح بشربه في الصباح على الريق حتى يضمن رائحة فم طيبة طوال اليوم.

arrow up